الجمعة، 29 أغسطس 2014

الوداع احبتي

زوار برتي برنتبل
ربما تكون هذه اخر تدوينة لي
لاهتمامي وانشغالي بالدراسة
واعدكم زوارنا المبدعين ان توفر لي وقت
سأصمم لكم الاجمل والافضل من التصاميم التي احببتوها

وان كانت اخر تدوينة لي ارجو من الله ان تكونوا استفدتم من برتي برنتبل
واثارت فيكم حب الجمال والهمتكم في تصاميمكم وجملت لكم ملفاتكم ودفاتركم
كان هنالك مستقبل مشرق امام برتي برنتبل كانت لها قرية تكبر لمدينة لدولة لمملكة
كانت ستتوسع لتغطي اكبر قدر من المستخدمين كانت ستخدم المعلمين والموظفين
لكن برتي برنتبل تحتاج لغفوة قد تكون سبات طويلا
او حتى ممات 

دعواتكم  احبتي <3
لبرتي برنتبل ولي انا مصممة برتي برنتبل
ريفرا


هناك 28 تعليقًا:

  1. لو سمحتي ممكن تقوليلي ايش اسم دا الخط لانو مو موجود في الفوتوشوب عندي http://i.imgur.com/5a3Bbta.jpg

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد انه خط من خطوط برنامج الناشر الصحفي ولكن ابحثي عن خطوط الرقعه ف هي مشابهة له :)

      حذف
  2. السلام عليكم .. ريفرا .
    اسعد الله قلبك وايامك كما اسعدت بسببك يوماً ما ..
    شكراً ريفرا لانك صممتي ومعلماتي انبهروا .
    شكراً ريفرا لانك كتبتي العبارات المحفزه وانا وضعتها امامي حتى محوت المستحيل من حياتي .
    اياً كان سبب غيابك وفقك الله ويسر امرك وسهل دربك .
    نبقى دائماً منتظرين ب لهفة لإبداعاتك
    جمعنا الله في الجنه .

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    يعطيك العافية يارب
    والله يوفقك دنيا وآخرة على هالشغل الجميل..
    جدا استفدت من تصاميمك ونفعتني كثير
    وخسارة بنفقدك وبنفقد شغلك المميز.. ياليت تكون استراحتك قصيرة وترجعين لنا يارب

    ردحذف
  5. السلام عليكم لو سمحتي ابي ملف انجاز للحاسب لطالبه مو معلمه ومتى تقريبا تخلصينه والله يعطيك العافيه (:

    ردحذف
  6. انا جديدة علـى المدونه لكن احزنتني كلماتك فانتي فعلا مبدعه لانني دائما ابحث عن الكمال وقد وجدته عندك ارجو ان لا يطيل غيابك وان تكملي ما بدأتية فهو حقا عمل مميز وانا واثقه بانك سوف تحصيلين على مملكتك يوما ما
    مع حبي
    غسق

    ردحذف
  7. ليش تروووووحييييييينن ليش
    المهم ايش ما كان سبب غيابك الله يوفقك و يسعدك سعادة تبكين من كبرها والله لا يحرمنا منك و من ابداعاتك الرائعة و الله يخليكي لأهلك والله يطول بعمرك و يخلي ايامك كلها فرح وسعادة و اذا تبين اي شي آمريني والله درجات ملفاتي كلها من ابداعاتك بنفقدك ;(

    ردحذف
  8. لا خساره والله الله يوفقك كنت دايم استعين فيك وادعيلك

    ردحذف
  9. ظلمت المدونة لانك رحتي

    ردحذف
  10. ظلمت المدونة لانك رحتي

    ردحذف
  11. ايه والله المدونة بدونك مظلمة شوفي احنا 2016 وانتي رحتي 2014 سنتين ماشفناك اشتقنا لك والله

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. وويييينك يا ريفرا مو لازم تصاميم نبي بس تطمنينا عليك

    الله يوفقك وسعدك دنيا واخرة ماراح انسى معروفك لنا

    ردحذف
  14. الله يوفقك ويرزقك ما تتمنين انتي ومن تحبين

    ردحذف
  15. احتاج مدونات توفر ماتوفره هذه المدونه

    ردحذف
    الردود
    1. http://www.norahalnezari.com/2015/02/blog-post_4.html

      حذف
  16. الله يوفقك ويسهل امورك مثل ماسهلتيها على كثير ناس

    ردحذف
  17. السلام عليكم
    صراحة انا مررررة اشكرك ابدعتي و صممتي و تعبتي عشان الموقع انا من سنة 2017
    و مرررة احب موقعك و لكن اتمنى انك ترجعي قريب

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمه الله احنا اللحين 2020 واول مره اشوف المدونة انتي فعلا مبدعه اسال الله لك التوفيق والسعادة دائما سعيدة جدا انني زرت ورأيت هذا الابداع اتمنى ان لايتوقف ابداعك واتمنى ان تكوني بخير ومن تحبين يارب تحياتي من سنة الكورونا

    ردحذف
  19. و انا من 2021 و اشوف هذي المدونة أول مرة شكرا على تعطي جزاك الله خيرا

    ردحذف